أنشطة سياحية في تايلاند

أنشطة سياحية في تايلاند

تايلاند هي واحدة من دولي المفضلة في العالم. الذهاب إلى تايلاند يشبه العودة إلى المنزل. هذا الإحساس بالطاقة، والمغامرة، والمدن المحمومة؛ أحبه وأحب احساس العجب مع العلم أن أي شيء يمكن أن يحدث. فما هي أنشطة سياحية في تايلاند ؟

—- بداية المقال —-

أريد أن أشارككم ما يجعل تايلاند خاصة جدًا بالنسبة لي وأن أقدم لكم لمحة عامة بسيطة عن أفضل أنشطة سياحية في تايلاند – بغض النظر عن مدة زيارتك!

الفوضى في العاصمة بانكوك

عاصمة تايلاند، بانكوك، هي مدينة مجنونة تتحرك بسرعة البرق. لم يعجبني ذلك عندما زرت لأول مرة: الضجيج، والحشود، والحرارة، والتلوث، وعدد لا نهائي من الأشخاص – كان كل شيء كثيرًا. ولكن بعد العيش هناك، رأيت كم هي رائعة المدينة حقا.

بانكوك تشبه البصل. هناك الكثير من الطبقات، إنها تلك الأماكن الصغيرة التي لا تجدها إلا إذا كنت تعيش هناك. والأفضل أن تكون بعيدًا عن المطاردة السياحية. يقام دائمًا بعض الأحداث في بانكوك؛ الطعام لا يصدق سواء كان من كشك شارع أوسوق أومطعم راقي.

شواطئ تايلاند المذهلة

تعد شواطئ وجزر تايلاند من أفضل وأجمل تصوير في العالم. صورة تساوي ألف كلمة، وتثبت هذه الصورة لماذا يجب عليك زيارة تايلاند أفضل من أي كلمة يمكنني أن أقولها.

هناك جزر لجميع الاحتياجات: جزر الحفلات، جزر المنتجع، جزر الغوص، جزر البرد، جزر فارغة مليئة ببعض الأكواخ وليس الكثير… جزر ذات منتجعات، ملاذات يوجا، أوشلالات، وبعضها يمزج القليل من كل شيء !مع وجود أكثر من ألف جزيرة للاختيار من بينها، ستجد شيئًا يناسب احتياجاتك.

شواطئ تايلاند المذهلة

الجزر المفضلة لدي في تايلاند هي:

  • كولايب (Ko Lipe)
  • كولانتا (Ko Lanta)
  • كوسميت (Ko Samet)
  • كوفانجان(Ko Phangan) حيث ستجد حفلة اكتمال القمر الشهيرة
  • كو جام (Ko Jam)
  • كوماك (Ko Maak)

الطبيعة في الغابة الاستوائية

تقدم الرحلات في شمال تايلاند الحياة البرية وقبائل التلال ومناظر رائعة للغابات الاستوائية الخصبة وتقدير للمناظر الطبيعية. تايلاند غارقة بالأدغال الاستوائية المليئة بالحياة البرية؛ وهذا ما يجعل فرصة لرحلة يوم عظيم أو للرحلات متعددة الأيام التي ستمنحك شعورًا بالتنوع البيولوجي الغني لتايلاند!

لا يوجد شيء مثل الرحلات عبر غابة استوائية لرعاية مستكشفك الداخلي. يمكنك العثور على بعض أفضل الرحلات في اتجاه الشمال بالقرب من شيانغ راي، في منتزه خاوياي (حيث يمكنك رؤية الفيلة البرية)، وفي (خاوسوكKhao Sok ) التي تشتهر بكهوفها وحجرها الجيري.

التطوع مع الفيلة في تايلاند

من الأسماك في البحر إلى الفيلة على الأرض إلى الطيور في الهواء، يوجد في تايلاند مجموعة متنوعة من الحيوانات. يأتي معظم الناس إلى هنا للذهاب للغوص ورؤية الأسماك الاستوائية، ولكن هناك الكثير من المخلوقات الرائعة التي يمكن رؤيتها على الأرض وفي الهواء أيضًا، خاصة إذا كنت تحب الطيور.
يعد استكشاف الأدغال في الحدائق مثل خاوياي – Khao Yai أو عن طريق الغوص في كوتاو – Ko Tao طريقة رائعة لمشاهدة جميع الأنواع الرئيسية. شيء آخر يمكنك القيام به هوالمساعدة في إنقاذ الفيلة من سوء المعاملة من خلال العمل في معسكر الحفظ بالقرب من شيانغ ماي – Chiang Mai.

أدى ركوب الفيل إلى الكثير من الانتهاكات \ سوء المعاملة، والآن هناك عدد من الملاذات الصديقة للحيوانات حيث يمكنك رؤية الفيلة عن كثب وإطعامهم ورعايتهم بطريقة تحقق الفوز لجميع المعنيين.

الأطعمة التايلاندية اللذيذة

يُعرف الطعام التايلاندي في جميع أنحاء العالم بأنه لذيذ، ويمكنك المراهنة على أنه أكثر من لذيذ في تايلاند. يأتي أفضل الطعام من الباعة الجائلين الذين يقدمون ألذ وأطيب الطعام في البلد. ما عليك سوى العثور على الأكشاك التي يتجمع فيها السكان المحليون للحصول على أفضل الأفضل.

تايلاند بدون الطعام ستكون مثل فرنسا بدون الخبز. أوصي بشدة حساء المعكرونة باللحم. إنها واحدة من الأطباق التايلاندية القليلة التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم. أطباق رائعة أخرى يمكنك تجربتها: (خاو صوي khao soi) و(باد كرا باو pad kra pao) و(سوم تام som tam) و(لاب laab) وكميات لا حصر لها من أرز المانجو اللزج.

المواقع التاريخية القديمة

تعتبر المواقع الأثرية الضخمة مثل (سوخوثاي (Sukothai و(لوبوري (Lopburi و(أيوثاياAyutthaya ) نوافذ على ماضي تايلاند التاريخي، مع أطلال تعود إلى قرون مضت. كانت هذه المدن القديمة عواصم تايلاند خلال الخمير والبورمية والممالك التايلاندية المحلية. تنتشر هذه المدن في وسط تايلاند، لذا فهي طريقة مثالية للقفزمن مدينة إلى أخرى والتخطي والقفز مجددًا في طريقك إلى )شيانغ مايChiang Mai ) ورؤية الريف في المناطق الريفية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على أطلال أصغر في إيسان في الطريق إلى كمبوديا، كما تم بناؤها على طراز الخمير.

الغوص في تايلاند

يعتبر من أشهر أنشطة سياحية في تايلاند. يوجد في تايلاند بعض من أفضل مواقع الغوص في العالم، وهي أيضًا واحدة من أرخص الأماكن في العالم لتعلم الغوص. يشتهر الغوص بالقرب من:

  • فوكيت – Phuket
  • كوتاو – Ko toa
  • جزر سيميلان – Similan
  • جزر سورين – Surin

أجد أن الغوص بالقرب من كولانتا – Ko Lanta و جزر سيميلان – Similan هو الأفضل لأن الشعاب المرجانية محفوظة بشكل أفضل.

ريف إيسان – Essan

إذا كنت تريد حقًا رؤية كيف تبدوالحياة التايلاندية خارج المدن الكبيرة، فقم بزيارة مدينة إيسان، الجزء الشمالي الشرقي من تايلاند. إنها منطقة ريفية للغاية وتحتوي على قرى صغيرة ومتنزهات وأطلال لا تكاد ترى أي سائحين. كانت هناك أيام كاملة لم أر فيها أجنبيًا آخر.
أعتقد أنها واحدة من أكثر المناطق إثارة للإهتمام في البلاد وتمنحك إحساسًا حقيقيًا بتايلاند بعيدًا عن الحشود. طعام إيسان هوأيضًا نسخة إقليمية من الطعام التايلاندي ربما يكون الأفضل والأكثر حساسية.

دروس طبخ رائعة

ستجد دروس الطبخ في جميع أنحاء تايلاند، على الرغم من أن )شيانغ مايChiang Mai )هي المكان الأكثر شعبية بالنسبة لهم. عادة؛ تبدأ فصلك الدراسي بالذهاب إلى السوق والتعرف على المنتجات التايلاندية قبل التوجه إلى المطبخ. تعلمك هذه الدروس العملية وكيفية إعداد أطباقك التايلاندية المفضلة؛ في النهاية ستكون قادرًا على أكل إبداعاتك، لذا تعطش جوعًا!

يمكن لأي بيت ضيافة أو وكالة سياحية مساعدتك في ترتيب فصل دراسي.

لدى تايلاند الكثير لتقدمه للمسافرين. هناك الكثير من الأسباب الجيدة لزيارة تايلاند الآن والعديد من الأشياء للقيام بها هنا.

best restaurants احجز رحلتك القادمة هنا best restaurants
ستحصل على أفضل الأسعار عبر الروابط التالية و تساعدنا على تقديم محتوى أفضل
—- نهاية المقال —-

Similar Posts